الخميس، 19 فبراير 2009

معشوقتى العجيبة
كم هى عجيبة ...مليئة بالمتناقضات .... تقسو أضعاف ماتحنو... تصيب كل عشاقها بالتعب أضعاف ما تمنحهم الراحة وكانها تسعد لسماعانينهم ..وكانهاتبتهج لرؤية دموعهم ....الم أقل لكم أنها عجيبة . ورغم كل هذا العذاب فالجميع يحبونها لايطيقون فكرة فراقها.... يستعذبون الامها ..ويتمنون ان تطول ايامهم معها .
انها الدنيا التى تحيرنا... ..انها الحياة التى نهيم بها عشقا فتزيدنا عذابا وقلقا ..... نرى بها الكثيرين يتلهفون على ساعة ينعمون فيها بالراحة .... يحلمون بيوم للاسترخاء ... يبحثون عن ساعات بلا ضجيج فلا يجدون ...... واخرون يقتلهم الملل ويقضى عليهم الفراغ وتعذبهم رتابة ايامهم ولكنهم جميعا فى حالة عشق دائم لها.
عاشقة الحياة

هناك 3 تعليقات:

  1. نانو حبيبتى:ايه الجمال ده ..كما انت معجونة بالحب ..عاشقة الحياة وليتك العكس ان تكونى عاشقة للحب معجونة بالحياة فيمكن ده يجعل عندك اصرار أكثر لتجدى الحب رغم كل شئ لانك حقيقى اكثر من عرفت سيكون رائعا وهو يعيش الحب كنت متأكدة ان المدونة حا تكون جميلة وكمان سريعة فى انزال البوسترات....انتظر أكثر واعرف انه كثيييييييير

    ردحذف
  2. أشكرك يا زهرة جميلةعطرة رائعة لكل من يقترب منها ..أدين لك براحة تملا النفس فى لحظات القلق أدين لكلماتك الجميلة بدفعة من التفاؤل كنت ابحث عنها....واصرار على الفرحة كما تقول كلماتك ...انك حقا صديقة جدا جدا كما انت زوجة جدا جدا.

    ردحذف
  3. حبيبتى نانو :انا التى أدين لك بالكثير رغم خلافى معك كثيرا لكنك جعلتنى أكثر قوة مما كنت أعتقد كنت احبانا كثيرة كأم حازمة تريد صالح أولادها وتراه أكثر مما يروه هم فحتى لو كان التصادم هو السبيل الوحيد فلابد انت فاعلة لاجل صالح من تخونه الرؤية ومن يظل يكابر ...بجد بحبك واتمنالك سعادة الدنيا كلها....قبلاتى

    ردحذف